السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير ^_^
كيف الحال يالربع . .
عندي مشاركه . . انشالله تنال اعجابكم . .
لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه من زود الغلا وين ابغديك
لبيه ياللي ماخذن قلب مغليه = لبيه قلي وش تبا قول واعطيك
لبيه لو تامر على الراس اوطيه = لبيه تامر وش تبا قل وانا اهديك
لبيه لو تسمع كلامي وتوحيه = لبيه قلبي مايبي غير طاريك
لبيه بعدك يشوي القلب يشويه = لبيه وانته تطفي النار بيديك
لبيه خلك عند قلبي حواليه = لبيه لا تبعد عن القلب يبغيك
لبيه منهو شاف عينه وخديه = لبيه علمه ضاع من شوف خديك
لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه يا لبى ولبيك لبيك
..
..
..
فهد الدبادبه
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|