عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 19-06-2007, 06:44 PM
::+عضو شرف+::
" فهد الجبلي " غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 176
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 فترة الأقامة : 7003 يوم
 أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
 المشاركات : 2,276 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : " فهد الجبلي " الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
New 1 لــــبــــيــــه . . !




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساكم الله بالخير ^_^


كيف الحال يالربع . .




عندي مشاركه . . انشالله تنال اعجابكم . .




لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه من زود الغلا وين ابغديك
لبيه ياللي ماخذن قلب مغليه = لبيه قلي وش تبا قول واعطيك
لبيه لو تامر على الراس اوطيه = لبيه تامر وش تبا قل وانا اهديك
لبيه لو تسمع كلامي وتوحيه = لبيه قلبي مايبي غير طاريك
لبيه بعدك يشوي القلب يشويه = لبيه وانته تطفي النار بيديك
لبيه خلك عند قلبي حواليه = لبيه لا تبعد عن القلب يبغيك
لبيه منهو شاف عينه وخديه = لبيه علمه ضاع من شوف خديك
لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه يا لبى ولبيك لبيك




..



..








..

فهد الدبادبه
الموضوع الأصلي: لــــبــــيــــه . . ! || الكاتب: " فهد الجبلي " || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : " فهد الجبلي "

..


آخر تعديل " فهد الجبلي " يوم 19-06-2007 في 07:34 PM.
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64