صافي الاحساس . .
صح بدنكـ .. والف شكر لك على المرور . .
وانا ما قلت شي . . الدكتور . . شاعر ومشرف . .
ونستفيد من انتقاداته . . بالعكس والله يسعدني اذا حط اي ملاحظه . .
تحس انكـ قاعد تصلح شي . . وبعدين مو بس فارس الجبلي . .
اي شخص لو متذوق للشعر . . اتقبل منه النقد . . !
|