الموضوع
:
اجعل الوندوز أصلي على مسؤلية مطنوخ !
عرض مشاركة واحدة
#
1
14-05-2009, 01:06 AM
www.aljblan.com
لوني المفضل
Burlywood
رقم العضوية :
338
تاريخ التسجيل :
Jul 2007
فترة الأقامة :
6931 يوم
أخر زيارة :
26-06-2016 (01:56 AM)
المشاركات :
556 [
+
]
التقييم :
12
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
اجعل الوندوزxp أصلي على مسؤلية مطنوخ !
اجعل الوندوزxp أصلي على مسؤلية مطنوخ !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطريقة الصحيحه والمضمونه 100% إن شاء الله , وعن تجربه شخصيه , لجعل الوندوز XP
أصلي
واللذي من خلاله يمكنك تحميل التحديثات والبرامج الضروريه من شركة ما يكروسوفت ..
على سبيل المثال :
المتصفح إنترنت اكسبلورر الاصدار السابع , عند قيامك بتحميله على
جهازك سيقوم بالتأكد من أن النسخه لديك أصليه أم لا , فإذا كانت النسخه أصليه سيواصل
التحميل وأما إذا كانت غير أصليه سيتوقف عن التحميل ولن تستطيع تحميله على جهازك ,
طريقة ترخيص الويندوز XP
قم بتحميل هذا المرفق أولا *___^
http://upload.traidnt.net/dld0xI50164.zip.html
ستجد ملفين في هذا المرفق ^___^
نقوم بتشغيل الملف المسمى keyfinder
ثم نقوم بالضعط على OPTIONS ----> CHANGE WINDOWS KEY
كما في الصوره ^__^
سيظهر لك مربع اخر قم بادخال أحد الارقام السريه الموجوده في الملف المرفق الثاني ,, ثم
اختر CHANGE
كما في الصوره التاليه ^___^
ومن ثم سيخبرك انه تم التغير بنجاح
ملاحظه // يجب ان يكون البرنامج المضاد للفيروسات متوقف حتى لا يعطل العملية
أتمنى أني وفقت في الشرح
لكم مني أجمل تحيه
مطنوخ الجبلان
الموضوع الأصلي:
اجعل الوندوزxp أصلي على مسؤلية مطنوخ !
||
الكاتب:
مطنوخ الجبلان
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
آخر تعديل مطنوخ الجبلان يوم 15-05-2009 في
06:25 PM
.
زيارات الملف الشخصي :
202
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.08 يوميا
مطنوخ الجبلان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مطنوخ الجبلان
البحث عن المشاركات التي كتبها مطنوخ الجبلان
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64