عرض مشاركة واحدة
قديم 14-05-2009, 09:07 AM   #2
₪ :: إدارة الموقع :: ₪


الصورة الرمزية سلطان الجبلي
سلطان الجبلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 584
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 10-10-2025 (07:06 AM)
 المشاركات : 1,404 [ + ]
 التقييم :  18
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



منطوخ



مساء الخير ... اخي العزيز

شكرا جزيلا لهذا الموضوع المفيد ينفع هذا مع الفيستا او بس مع الاكس بي .. ومن ثم

هل انت متاكد لان الكي الخاص بالوندوز عند التنصيب مقرصن وانت حطيت رقمين بس هل

برنامج التحقق من النسخة اذا كانت اصلية الخاص بـ مايكروسوفت راح يمشي هالرقمين على

اكثر من جهاز وراح تمشي علية هاللعبة .. لا توهقنا وتطلع الرسالة المعروفة ( انت ضحية برامج

غير اصلية ) و عاد يتعطل الوندز كلة هههههه بجرب على جهاز ثاني واشوف ..



تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64