عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2009, 02:35 AM   #13494
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية بنت مطير
بنت مطير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 562
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 13-08-2009 (12:20 PM)
 المشاركات : 903 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تعبت أكتب على اوراقك غرام وحضرتك تمحيه
تعبت اصبر وانا أتأمل تحس في يوم وش فيني


تعبت اضحك وجرح القلب تعبني ولا قدرت اخفيه
واداري شلون ياقلبي وحزني واضح في عيني


تعبت اسقي ورود الغير ووردي ماعرفت اسقيه
اطاوع قلبي المجنون واجني الهم بايديني


تعبت اشكي تعبت ابكي وجرح القلب كيف اطويه
وارجع وابتدي من اول وألملم باقي سنييني


تعبت اتامل اوصالك ودربك من كثر ما امشيه
تعبت من خطوتي ورجلي ترا ماعاد تقويني


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64