عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-08-2009, 10:13 AM
:: إداري سابق ::
فلاح الحصيني غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام صاحب المركز الثالث 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 356
 تاريخ التسجيل : Jul 2007
 فترة الأقامة : 6926 يوم
 أخر زيارة : 28-03-2012 (12:33 AM)
 المشاركات : 1,173 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : فلاح الحصيني الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فلاح الحصيني فمان الجرح ...!




اضع قصيدتي المتواضعه بين ايدي احبتي ...







فلاح الحصيني فمان الجرح ...! فلاح الحصيني فمان الجرح ...!

فمان الجرح يا اول من جرح همس الفرح فيني..... فمان الحزن اذا للحزن عنوان انت عنوانة


فمان سنين عشناها بها ضاعت عناويني..... تبعتك بالطريق الي علي صعب نسيانة


تعبت اصرخ اناديلك ابيك بيوم توحيني..... صرخت ولا لقيت الصرختي وياك ابد خانة


تعبت اجامل اشعاري وتبكيني دواويني .....قصيدي لا ذكرت اسمك كسرت البيت ووزانة


حلمت فاول ايامي وصحيت فأخر سنيني..... وعزفت من الفرح الحان ولاكن ماتت الحانة


بعد ماكنت في عيني حسافة طحت من عيني..... بعد ماطال عود الورد شوفه ذبلت اغصانة
فلاح الحصيني فمان الجرح ...! فلاح الحصيني فمان الجرح ...!











فـــلاح الحصينــي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : فلاح الحصيني

جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !


آخر تعديل فلاح الحصيني يوم 08-08-2009 في 09:09 PM.
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64