بسم الله الرحمن الرحيم ..
هلا ومرحبا فيكم كلكم ..
في هالموضوع .. نبي نعطيكم بعض الطرق للتخفيف عن الجهاز
ولا تخاف مابينحذف من ملفاتك المخزنه أي شي ..
تابعوااا معي ..
اضغط .. ابدأ .. تشغيل ..(بدء البحث) يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( %temp%) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..
سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .
وخلصنا من أول شي
-----------
الأمر الثاني :
اضغط .. ابدأ .. تشغيل .. يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( prefetch ) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..
سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .
_____________
الأمر الثالث :
اضغط .. ابدأ .. تشغيل .. يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( recent) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..
سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .
______________
الأمر الرابع :
اضغط .. ابدأ .. تشغيل .. يفتح لك مربع .
اكتب فيه ( dllcache) <<بدون أقواس
بعدين اضغط .. موافق .. بيفتح لك مربع ..
سو تضليل لكل اللي في المربع ..
وبعدين أضغط ( دليت ) ... بتطلع لك رساله تقول ..
هل تريد الحذف ؟ اضغط نعم .
___________
الأمر الخامس :
افتح جهاز الكمبيوتر . وبتحصل الــ ( c )
حط مؤشر الفأره عليها .. واضغط يمين الفأره .
واختر من القائمة المنسدله ( خصائص ) ..
بيطلع لك مربع اضغط على ( تنظيف القرض )
اذاحطت تنظيف اضغط على ملفات من كافة المستخدمين
أي شي يقابلك بعدها اضغط على موافق أونعم ولا تخاااااف .
ولكم تحياااتي ..
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|