الموضوع: تركوا بصمتهم
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2009, 10:53 PM   #9
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية الواثق1
الواثق1 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 473
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 18-06-2012 (02:11 PM)
 المشاركات : 65 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



رابط الصورة رافض إنه يشتغل يعني أطقه لين يشتغل..أكلتوني بالخلا...!!


**وبعدين استفدت أنا من هذا الموقف::


1-أن لكل شعب الغة الخاصه فيه مثلا:

عندما تقول الاخوات القرمات مثل..قمرهم ولبى قلبي::""ماكو صور""يدل على أنهن من الشعب الكويتي وهذي فايدة..


وعندما يقول الاخ طلال والاخت تساهيل..""مافيه صور"يدل والعلم عند الله انهم من السعودية..


وعندما يقول حبيبنا ومشرفنا الغالي فهد::""ماااااافيش صور""يدل على أنه من....................؟؟؟

2-أنه مو كل مانزل جديد في المنتدى تسابقون عشان تشوفونه,,ودك الواحد يثقل شوي...؟؟



@@شكرا على المرور العطر@@


 
التعديل الأخير تم بواسطة الواثق1 ; 08-09-2009 الساعة 10:56 PM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64