09-09-2009, 02:55 AM
|
#13
|
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2369
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009
|
|
أخر زيارة : 22-01-2026 (06:50 PM)
|
|
المشاركات :
3,836 [
+
] |
|
التقييم : 15
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
أخوووي الفداااوي
يعطيك العافيه على المجهود والذي تشكر عليه
ثانيا : ماكو صوور
ثالثا . إذا الصوور تعمل على الموقع اللذي نقلت منه الموضوع
أحفظهم بسطح المكتب وأستعين بمركز تحميل الجبلان اللذي هو في الأعلى
وهذا رابطه http://www.aljblan.com/upp/
ثم حط أستعراااض وأختر الصوورة المراد وضعها ثم تحميل وأنتظر قليلاً
وأختر الرابط الثالث ووضعه في الموضوع
وشكراً
|
|
|
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
التعديل الأخير تم بواسطة فهد عيد الجبلي ; 09-09-2009 الساعة 02:57 AM
|