عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2009, 03:30 PM   #14192
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جيت ادور سلام ولا لقيت ايـد
........... لابسٍ ثـوب عيـد ولا كسانـي

اسمع اصوات خلق الله زغاريـد

......... والامل منطوي بيـن المحانـي

في رجا غيبةٍ طالـت سراميـد

......... ساقت الخوف بدروب الأمانـي

من فراق الحبيب تحـزن البيـد

....... ومن غياب الحبيب احزن واعاني

يذبل الورد من جـور المواعيـد

......... والدقايـق تمـل مـن الثوانـي

سافـر الشـوق بغيابـه تراديـد

........لا وعدني بوصـل ولا عطانـي

وانكف الحبل من عذب المواريد

...... مالعبـت الهجينـي للسـوانـي

قالوا بعيد قلـت أي والله بعيـد

......... زيـن كانـه بعيـد ولا نسانـي



 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64