عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-2009, 07:43 AM
::+عضو شرف+::
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرفه المميزه المشرف المميز صاحب الحضور الدائم الحضور المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 فترة الأقامة : 6313 يوم
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : (*قمرهم كلهم*) الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Icon43 (آآآآآآآآص ولا كلمهـ..)





/... بسم الله الرحمن الرحيم .../


.|.




تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا..
يقولون الصمت ابلغ من الكلام..
يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع عندما يكون الكلام جميلا..
يجعل من الصمت وجنات حمرا خجولهـ..
لكن عندما يكون الصمت اجباري تفور فوهات الظلم..
لتنفجر غضبا من السلطهـ المسيطره على شفاه الكلام..




اخ يضرب اختهـ ويجعل راسها في الارض..
ويضربها حتى تكاد تلفظ انفاسها..
وتبكي مستنجده بأبيها الولي للاسره..
فهي فتاة ضعيفهـ تستجبر بربها ثم ابيها..
ويصرخ الأب انتي فتاة وهذا أخاك..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه




آآآآآآآآص ولا كلمهـ..



خادمهـ تتغرب من ديارها ..
بحثا للقمهـ العيش تترك ديارها وتأتي..
أمانهـ لكفيلها الذي يعول أسره..
تتكون من أبناء شباب..
شباب كالذئاب المفترسهـ..
ويغتصبون شرفها وتذهب شاكيهـ
لكفيلها لتجأ اليهـ بعد اللهـ
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه




آآآآآآآآص ولا كلمهـ..



شابهـ في مقتبل العمر..
كباقي فتيات جيلها تحلم بارتداء الفستان الأبيض..
وتضع يدها بيد فارس أحلامها..
وتعد السنين ليتحقق حلمها..
لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبهـ على إبن عمها..
والسبب تقاليد اجتماعيهـ وتبكي أبي لا أريد
الزواج بـ.....
وكذالك الشاب لايريد ابنت عمه
ويصرخ الأبوان:
ويضعا اصابعهـم بمنتصف الشفاه




آآآآآآآآص ولا كلمهـ..



طالب جامعي يذاكر دروسه أولا بأول..
ويسهر الليالي لينال العلا ..
ويلتهم الأوراق اجتهاد لنيل أعلا الشهادات..
ويعبي أوراق الإمتحانات اجابهـ,
ويجد نفسه راسب في الماده..
ظلما واجحافا من استاذه الجامعي..
الذي يمارس سلطتهـ..
ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه..
ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه




آآآآآآآص ولا كلمهـ..



الله سبحانهـ وتعالى عادل لايرضى الظلم..
والظلم من ظلمات يوم القيامهـ,,
ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمهـ..
الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا..
ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقهـ..
لان الساكت عن الحق شيطان اخرس




دمتــــــــم برضــــــــــى الرحمـــــــــــــن..
(*قمرهم*)







اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64