عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2009, 12:58 AM   #3
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الله يابختهـــــــــا بهالــــــــزوج..
رومانسي حنون عطوف رحيم وفي
ماغدر فيها عقب هالعشره
بالعكس شيبها حببه فيها اكثر
ولا قالها بعد الولاده شفيج تغيرتي وجهج تغير وكنها كانت تلعب ماتولد..؟
صج عنده ذوق..
ياسلام على الحب اذا كان انقى من الماء العذب
واجمل من مرور الصباح الجميل
وارق من النسمه
اهم مافي الحب ان الحبيب يحب محبوبه بكل حالاته
وإللي اهم من هذا انه يحسسه انه معاه وله وعايش فيه وله..

وين جبت لنا هالسيره ياأبن عوض
لازلت مقتنعه ان اجمل واصدق حب هو حب مابعد الزواج..
وهو الأبقى والأعمق..
عسى الله يرزقكم باللي تملي عيونكم وقلوبكم..
قولوا امين..

جميلٌ طرحك فدائماً تبهرني بروعتك..
دمت بحب الله ورعايته..
(*قمرهم*)


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64