عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2009, 07:02 PM   #14268
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪


الصورة الرمزية * جمرة مطير *
* جمرة مطير * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 801
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
 المشاركات : 11,110 [ + ]
 التقييم :  65
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي









إيه أنا واضح ولا لي . . . . بالطريق الملتوي ..
و " الخبيث " اللي بدربي راح تتعِبْه الخطاوي !

ايه أنا فكري حضاري ،
بس لي قلب " بدوي " !
حيل مرتاح بحياتي ..
بس لي حظٍ شقاوي !

من كثر ما شفت غيري . . . من وجودي / منكوي ..
كنت بكتب هالقصيده حصري في ( قسم الشكاوي ) !!

جيت مو قصدي نصايح ماني مُرْشِد تربوي ..
ما أقول إنِّي مِثالي .. وإسمعوا منِّي الفتاوي !

جيت .. , للي كان ودَّه يلوي ذراعي لوي
مات في عيني وجوده والبقى براس الهقاوي !

لا يسوّي نفسه بارع في جروحي " الفهلوي "
وإن طروا إسمي أمامه لا يزوِّد بـ الحكاوي !!

هذي لك مني رساله رغم إنِّي منطوي
ما أحب أكتب رسايل أو ألَمِّح بـ الغناوي ....

(
يا تصير إنسان ناضج وعقلك إنتَ يستوي
وإلا صير إنسان غايب ولو بتتكلَّم حياوي ) ..!





؟


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64