عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2009, 03:13 AM   #14515
::عضو جديد::


الصورة الرمزية ليتني همك
ليتني همك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2940
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 18-03-2012 (03:51 PM)
 المشاركات : 43 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




تكفى اسكت كلامك بادي يقهرني
تبي نبعد انت تأمرني ؟
مليت ازعل مليت وانت تعذبني
خلاص ماقدر بغيب وانسى ترجعني
كلامك بادي يقهرني

كله تجرح بسميك عاشق دموعي
عسى تفرح بطفي باقي شموعي
ماقدر اصبر واشوفك ناسي وجودي
وليه اصبر وقلبك تارك حدودي

ذليت قلبي كل يوم تقسى وتظلمني
ياريت مرة حبيبي مرة تدللني


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64