عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2010, 11:33 PM   #15169
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





على قلبي زعلت شلون يوم اقول طيعه طاع
ياقلبي ماهو كل شي اباقوله لك اتطيعه

ياليتك قلت لا بالله وفجوج الحياة وساع
وش يحدك على طيشه وتطنيشه وتلويعه

عطر سيد جنيد الجخ ماله فالكويت اسناع
يجي فأرض المعارض وقت ويصفي على البيعه

مع غير اهله لاهوب لا يشرى ولا ينباع
يعتق في خدود الغيد لين ايعاد تصنيعه

وانا خلي خذاله من عطر سيد جنيد اطباع
خذا سحره وخلاله مبيعاته وتوزيعه

يالبيه وفمان الله في ليله لقا ووداع
رحمني يوم ما خلاني استاجع بتوديعه

اصوت له ادور له ابي فيه اتلفت ضاع
فقدته من ثلاث سنين والضيعه هي الضيعه

فلامني سمعت ايوه انا قلبي عليك التاع
دريت ان الهوى ضيعاته أكثر من منافيعه

(*قمرهم*)


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64