الموضوع
:
سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر
عرض مشاركة واحدة
18-01-2010, 05:23 AM
#
15351
::شاعر و مشرف سابق::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
586
تاريخ التسجيل :
Sep 2007
أخر زيارة :
18-08-2015 (03:22 AM)
المشاركات :
2,761 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
,’
غيري يقول المطر ناتج من الاصطِدامْ
......... و أنا أقول السّحاب أتعبْه طول المِسيرْ !
يبغي يِخفّف من حْمول اللّيالي الجِسامْ
........ و أرخى جفونِ العنا و انهلّ دمعه : غزيرْ !
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..
فترة الأقامة :
6847 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
599
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.40 يوميا
شجاع الهيت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شجاع الهيت
البحث عن المشاركات التي كتبها شجاع الهيت
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64