عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-2010, 11:38 PM   #15366
::عضو ماسي::


الصورة الرمزية أهـذريـبـك
أهـذريـبـك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 29-03-2016 (09:37 PM)
 المشاركات : 1,311 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا حرام أكرهك وانت الحلال الحرام ............. ليـه احـمـلك ذنـب الحـب وذنوبـي
ليه أجي كارهٍ نصفي وصـوتي هـدام ............. احفر عيوب غيري وادفن عيوبي
ليه أناديـك حـلم العـمر تحت الظـلام ............. وانت وجـهٍ تلاشى فـيه عـذروبـي
عيـبـك إنـك تشب الـنار بـرد وسـلام ............ ما تقـول احـرقي يا نـار محـبوبي
ما حـيا الصدق فيك إلا بموت الكلام ............ ولا رضيت الشروق إلا على غروبي
قبل اعرف السهر من قبل اعرف المنام ........... كنت أحبـك وأحـب الـليل ودروبـي
جيت أبكرهك طاح القلب عشب وحمام .......... والتوى طفل يبكي في طرف ثوبي


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64