كنت ادور في عيون الناس اجابات../ لسؤالي
يمكن اعرف وَينَ رٍحُتَ ؟ وُليهْ رٍحُتَ ؟ وكيف أجيـكﮏ ؟!
كنت اقول " لكل شارع " ماوطتك أقدام غالي ؟
من كثر ماكنت أبي قربـﮏك || وأبي دربـﮏك || وأبيـﮏك ~
وإمتلأ صدري عتب ][وانت السبب ][ في ماجرالي
ومن بـ[ع]ـد هول التعب جيت اشتكي لـَكﮏ ! وَ أشتكيـﮏَك !!
تدري انك » كل عشقي « وان غيرك ماطرالي ≈
وَانك بقلبي [ لحً‛ـالك ] وان مالـﮏك به شريـﮏٌك
وان قلبي ..{ لو تفجر بالعتب وقت انفعالي
زاعلن منـكﮏ { وغيابـكﮏ }- مايزعلني ../ عليــﮏك
(*قمــــرهم*)
|