الموضوع: هم بس يصفقون ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2010, 01:12 PM   #8
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪


الصورة الرمزية * جمرة مطير *
* جمرة مطير * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 801
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
 المشاركات : 11,110 [ + ]
 التقييم :  65
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



مره اكتبه حزن .. ومره اكتبه شجن"


ومره اتغزل بعين .. وابكي مره بألف عين

جميل احسااسك يااشجاع
احب في كتااباتك الانسياابيه
احس تجي بهالشكل بلا تنقيح ولاتعديل
لان الاحسااس طاغي فيها
الشعر العمودي له موسيقى ووقع خاص على المتلقي
وانت تمييزت بهالنص
وهم بس يصفقون لكن معجبين بماتملكه من احسااس
صح لسانك


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64