19-01-2010, 01:12 PM
|
#8
|
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 801
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2007
|
|
أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
|
|
المشاركات :
11,110 [
+
] |
|
التقييم : 65
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
مره اكتبه حزن .. ومره اكتبه شجن"
ومره اتغزل بعين .. وابكي مره بألف عين
جميل احسااسك يااشجاع
احب في كتااباتك الانسياابيه
احس تجي بهالشكل بلا تنقيح ولاتعديل
لان الاحسااس طاغي فيها
الشعر العمودي له موسيقى ووقع خاص على المتلقي
وانت تمييزت بهالنص
وهم بس يصفقون لكن معجبين بماتملكه من احسااس
صح لسانك
|
|
|
|