عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2010, 07:34 AM   #15423
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





نخطي ونذنب ونتحجج بالاقدار
ياقدارنا ربي يعينك علينا

نستر وراك الذنب ونقول باصرار
العيب فالاقدار 00ماهوب فينا

حنّا كذا نضعف بسرعه وننهار
كن الزمان لوحدنا مبتلينا

يا طيبنا يوم انتسابق بالاعذار
وياسرع ماننسى الخطا لابغينا

(*قمــــرهـم*)


 
التعديل الأخير تم بواسطة (*قمرهم كلهم*) ; 21-01-2010 الساعة 04:19 AM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64