عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2010, 02:06 AM   #16423
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دخيل الكفوف البيض يا ام العيون السود ،
.............. بلاش الكلام القاسي .. ليا تضايقتي

اخاف تحكين وينجرح قلبي المضهود
.............. .وتعضين اصابعك بندامه .. ليا رقتي ،

معرّض كلام اللي حكوا بك هبوب النود
.............. لو انك .. ليا من هم حكوا فيّ . صدقتي

عشقتك وانا شايل بقلبي .. ثلاث ورود
.............. وعقب اذبلت ماتنفع اشتقت / واشتقتي

احس الحكايه كلها .. يا ليان العود
.............. انا جيت في وقت ٍ لغيري .. مهو وقتي


 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64