17-03-2010, 11:39 PM
|
#16593
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2672
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
|
|
المشاركات :
2,182 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
راحت من يديني كذا وأنـا أناظـر فـي يـدي
لا قادر أوصل دربها ولا قـادر أقـوى بعادهـا
حسيت يوم فراقها كن جسدي ما هو جسدي
مثل الشعوب اللي تحس غربة وهـي ببلادهـا
قولولها محتاجهـا والشـوق حادينـي حـدي
تعبت من كثر السهـر البعـد نفسـي بادهـا
(*قمرهم*)
|
|
|
مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|