الموضوع: جاك لطام العدو
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2010, 08:44 AM   #3
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية محمد بن جبرين
محمد بن جبرين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2354
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,491 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الديحاني
والله يامحمد ,, انت شاعر واخو
والقصيده عساي فاهمه غلط
لكن ,, اذكر الله ,, والعفو اطيب من الذم
لاهنت طال عمرك ,, شاعر وقدرك بالقلب انت خابره
بس ياليتك مغيير قافك هالمره عشان الشبهات








هههههههههههههههههههههههههه



اشهد اني فهمتك



وترى اللي فاهمه انت غلط



مو اللي بالك







ههههههههههههههههه



والله اني كنت حاس انها راح تنفهم غلط




وعلى فكرة ما يصيد الشي هذا الا شاعر متمكن وهذا دليل انك شاعر فحل





لاهنت













 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64