جمرة مطير ..
شكرا لتواجدك الراقي ..
وتشجيعك المستمر ..
وان دل هالتقرير انما يدل على روحك الطيبه وتواجدك القوي ..
تقرير ولااروع ..
بجد المنافسه صعبه ..
وخصوصا مع اسماء المبدعين ..
اعلم انك بهذا المشاركه لاتسعين للفوز ..
وانما التواجد والتشجيع هو ماتسعين اليه ..
فلم نعتد منك غير ذلك الجمال بالتواصل الراقي ..
بجد هالمشاركه كثير اسعدتني ..
الله يسعد لي قلبك وكل ايامك ..
كوني كما عهدتك نقيه صافيه ..
وكوني بقرب الرحمن وحبه ..
(*قمرهم*)
|