21-04-2010, 02:53 AM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3189 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009 |
|
فترة الأقامة : 6175 يوم |
|
أخر زيارة : 08-11-2012 (11:15 PM) |
|
المشاركات :
1,923 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
أخـآف من (( دمـعـتـكـ )) ولا أنـت ماخـآفكـ
‘,
لحظه بوادعك قبـل انـك توادعنـي
ماني من اللي تروح ويمشي خلافـك
لي عزةٍ يـا وليـد النـاس تمنعنـي
لو قلت : مابيك تمزح خاطري عافك
قد قلتها لك قبل ما كنـت تسمعنـي
واليوم فعلك هو اللي حطـم اهدافـك
يابن الاوادم نصيحه واخذها طعنـي
ماكل شخصٍ يذل النفـس لا شافـك
صحيح زينك في بعض احيان شجعني
لكـن زود الكـرم زودت باسرافـك
ماهو بأنا اللـي تنزلنـي وترفعنـي
لو درت في نيتك كسـرت مجدافـك
تبي الصراحه ؟! تصدد لا تطالعنـي
اخاف من دمعتك ولا انـت ماخافـك
ماغير واحـد ولا مخلـوق ولعنـي
الحب يجـرف ولا تختـار جرافـك
لو قلت لحد تحب..! وقال لك يعنـي
خله ,, وبعد ,, مادام الوقت ماطافك
اصارع النفـس والدنيـا تصارعنـي
والفرق واضح مغرافـي ومغرافـك
ياخي ترى القلب عيـا لايطاوعنـي
يا ابن الاوادم توكل خاطـري عافـك
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|