الموضوع
:
رجع يسأل عن أخباري بعد غيبة سنه وشهرين
عرض مشاركة واحدة
#
1
24-04-2010, 03:54 AM
::عضو متواجد::
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
3734
تاريخ التسجيل :
Nov 2009
فترة الأقامة :
6049 يوم
أخر زيارة :
12-01-2014 (09:41 PM)
المشاركات :
85 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رجع يسأل عن أخباري بعد غيبة سنه وشهرين
رجع يسأل عن أخباري بعد غيبة سنه وشهرين
رجع
يسأل
عن
أخباري
بعد
غيبة
سنه وشهرين
..رجع شايل وجع صدره وقال أرجوك واسيني
رجع كنه يحسبني سعيد بدنيتي أو زين
. وإهو ما يدري الدمعة تسيل ولاتسليني..
دمع.هالوجه..أو كنه جمع في غيبته جرحين
.. وأنا عيني بدت تدمع على حزنه وتبكيني ..
يقول الدنيا خانتني وبعدك يا الغلا سكين
ولا أحدن يا الغلا غيرك يقدرني ويراعيني..
حبيبي ضقت بغيابك حبيبي حيل أنا مسكين
.. وأنا جيتك بهاليله وتكفى لا تخليني ..
و أنا.. لامن نطق (تكفى) عطيته لوطلب (هالعين)
..وأجود بكل ما يملك خفوقي وتملك إيديني..
وقلت: ابشر ولايهمك تدلل وش تبي يا زين
.. تراني فدوه عيونك (لو إنك جيت تشقيني)..
حبيبي لو تبي القمره عطيتك فوقها ثنتين
.. بعد لو تطلب النجمة أبنطق جيتك إضويني..
بعد هذا ضحك ..بعثر همومه سلهم الرمشين
.. وقال الله يا الطيب وأنا ظنيت ناسيني..
صراحة. . حيل تحرجني يا طيب يا أطيب الغاليين
.. ولا ادري كيف بوفيلك حبيبي وأنت تعطيني..
بعد هذا تسامرنا وتواعدنا بعد يومين
. . ووصيته على قلبي وهو مثلي يوصيني..
تواعدنا على الجمعة ((ولا جاني ))إلى الاثنين
. ومر أسبوع والثاني وشوقي يشتعل فيني.
.
الموضوع الأصلي:
رجع يسأل عن أخباري بعد غيبة سنه وشهرين
||
الكاتب:
بن مجيحم
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
23
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.01 يوميا
بن مجيحم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بن مجيحم
البحث عن المشاركات التي كتبها بن مجيحم
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64