عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-05-2010, 03:13 AM
::+عضو شرف+::
محمد بن جبرين غير متواجد حالياً
اوسمتي
المشرف المميز صاحب الحضور الدائم الشاعر المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2354
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 6385 يوم
 أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,491 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : محمد بن جبرين الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عندي لغز يا الربع




صباح الخير


هييييييييييييييييييييه رديتوني لأيام قبل



عالعموم عندي لغز من تأليفي





وش بنت يلفاها جريح وشقاوي...واهل المدايح إغنموا منها خير

في جوفها حبلى بفكر وهقاوي...ما هي صغيرة عمرها حسبته كبير







اعتقد سهل











الموضوع الأصلي: عندي لغز يا الربع || الكاتب: محمد بن جبرين || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64