17-05-2010, 02:20 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Black
|
|
رقم العضوية : 3397 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2009 |
|
فترة الأقامة : 6130 يوم |
|
أخر زيارة : 08-09-2012 (09:48 PM) |
|
الإقامة : الكويــــــت |
|
المشاركات :
423 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
امير الكويت يشمل برعايته المبارة النهائية على كأس سموه بين فريقي الكويت والقادسية

يتفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه فيشمل برعايته المباراة النهائية على كأس سموه رعاه الله والتي ستقام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين بين فريقي نادي الكويت الرياضي ونادي القادسية الرياضي وذلك على استاد نادي الكويت الرياضي في منطقة كيفان.
هذا وقد أناب حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لحضور المباراة
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|