20-05-2010, 01:38 AM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2354 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008 |
|
فترة الأقامة : 6385 يوم |
|
أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM) |
|
المشاركات :
1,491 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
شافك.. وحكي العين.. حي المهلي
صباح الخير
كيبورديه بسيطه
جيتك.. ويسعفني حنين كميته
جيتك.. وكلي يعترف لك.. بكلي
جيتك.. وانا ادري خاطري ما بغيته
جيتك.. أهذري ليه بعدك حصلي
دربك يسوق الشوق.. يااللي نسيته
وأقدام شوقي.. في دروبك تفلي
والعين.. تشكي قلة اللي بكيته
يا بايعين الدمع.. برويه خلي
سمي على اللي وإن شكى ما دريته
شافك.. وحكي العين.. حي المهلي
أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته
يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي
يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته
عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي
يا صامل الفرقى.. على ما نويته
جو الحزن.. صافي عنا مسفهلي
جيتك... بكفيني فؤاد رثيته
خوذ إدفنه ما بين هجر.. وتغلي
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي
جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته
جيتك بكلي... ثم روحت ملي
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|