03-06-2010, 01:37 AM
|
#17596
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2672
|
|
تاريخ التسجيل : Mar 2009
|
|
أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
|
|
المشاركات :
2,182 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
لا شفت لك مجروح حاول تداويه
داوه لو من باب الاحسان داوه
وان شفت من يبكي لا تسأله ليه
الدمع ما عمره نزل من فضاوه
(*قمــــرهم*)
|
|
|
مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,
|