11-06-2010, 01:20 AM
|
#6
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4535
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 22-08-2013 (12:47 AM)
|
|
المشاركات :
1,309 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Magenta
|
|
موضوع حلوو ^^ يوم الكل حط صوره سيارته قلت ليش مااحط صوره سيارتيه ^^ هني صوب باركنات الكليه ^^
ماني على فرقى الكورفيت ناويه
|
|
|
أعاني من مرضٍ خطير
مرضٍ أقوى من أي مرض
إنه مرض اللا مرض
مرضُ اللا مشاعر
واللا شيء
التعديل الأخير تم بواسطة الريم ; 11-06-2010 الساعة 01:26 AM
سبب آخر: اضافه تعليق
|