21-06-2010, 04:55 PM
|
#10
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4535
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 22-08-2013 (12:47 AM)
|
|
المشاركات :
1,309 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Magenta
|
|
يا دمع عيني خف جرحت عيني
والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كف يا دمع ما ودي تجيني
بنسى عسى نفسي تدارى خطرها
ودي الصبر والوقت يرحم أنيني
والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها
|
|
|
أعاني من مرضٍ خطير
مرضٍ أقوى من أي مرض
إنه مرض اللا مرض
مرضُ اللا مشاعر
واللا شيء
|