عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2010, 03:59 AM   #18247
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي












| بشروه | اني برحل من حياته
بشروه وفرحو فيني ذويه

كفنو جسمي بماضي ذكرياته
ادفنوني في المكان اللي يبيه

علموه اني وربي من غلاته
كنت اعشق تراب وطت رجله عليه

باكر يندم ويصحى من سباته
ويحتضن قبري يبكي يرتجيه

ما يفيد الصوت دام الفوت فاته
من خذاه الموت وش له يحتريه

أطلبوه يسمي وحده من بناته
بإسمي وطيفي معا بنته يجيه



(*قمــــرهم*)













 
 توقيع : (*قمرهم كلهم*)



مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64