عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2010, 01:14 AM   #18260
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي










كثر ماقلت حبيني وعيشيني براحة بال ..!
كثر ماكان يذبحني غلاك وطاري غيابك ...

كثر ماكان في الماضي حنيني يرسم الأمال
كثر ماكانت أنفاسي تذوب بريحة ثيابك ..!!

كذا يعني جنون أنثى خذتها نظرة الخيال
خذاها الشوق للماضي وصادف بابها بابك

على هونك بعد حيي ترى بعض الصدود خبال ..
وأنا من دونك ودونك شعورن صعب ينتابك


(*قمــــرهم*)











 
 توقيع : (*قمرهم كلهم*)



مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64