06-08-2010, 09:20 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو فضي::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 4421 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2010 |
|
فترة الأقامة : 5905 يوم |
|
أخر زيارة : 22-11-2012 (11:20 PM) |
|
المشاركات :
797 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
قــــصــــــيـــدة ردام ابـــــن لامـــــــي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
قــــــصـــــــــيــــــدة ردام ابـــن لامـــــي
شريتك لمثل اليوم يا وارد الأالمان = حسب لازمي وشطون وقتي وصكاته
عليك النقا مردود لاصكة البيبان = لاحتى يحقق كل منا طموحاته
ربطة الحزام وقلت بسمله الرحمان = ودقيت سلفه وستعدة انبيراته
من البايكه عمسان ونا بعد عمسان = هو انا مع الخط الطويل ومسافاته
نخيته بعدما زان جوه وجوي زان = عقب ما تعدينا الرياض وعماراته
وقلت العلوم اعلوم واليل ياذيبان = توحى ابصدري وستمع في تنهاته
وقال ابشرا عزك ونا فارس الميدان = ابي منك عينك لطريق مساراته
تحيزم وعدك تنتخي بشجع الفرسان = ابيو من يعد الرجل وتعد وقفاته
تنهض و تكى ونخرت كنه الشيهان = لحول من اعلو السما صوب مشهاته
اثر منتج البيئم بالخط شانه شان = مصمم على طوي الخطوط بسجلاته
دقايق لحنا من ورا وادي العجمان = وعيني على الخط القديم وملفاته
وصلناك يالخفجي وقت المغادر حان = ولا لدنا يكود طابع جوازاته
ومن منفذ الخفجي على مدهل الضيفان = معيش اليتاما ولارامل ابخيراته
دخلت الكويت وتو نور الشفق مابان = على الداير السابع وراقب علاماته
سلامي لخو مريم سلامي على دسمان = سفير اليمامه يرسل ازكى تحياته
وبعد السلام احط قوسين للعنوان = عسى الحر يفهم رمز خطي وشاراته
سمعت الخبر وستغفر الله من الشيطان = سمعته ابنايل سات مدري عربساته
ولاابغا يحس افلان ولا يشك افلان = علشان دجله مصدره مصدر افراته
يقولون ميلك الدهر يا جبل حوران = ونااحسبك ترسي لزمـان وملماته
وثرني بنيت احلام في كان ياما كان = وثر واقع الحاضر نسا كل مافاته
تشوف الهوايل والعجب باخر الازمان = يدور الفلك وتبيد الناس دوراته
اتمنا ان ينال عجابكم
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|