الموضوع
:
وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
17-08-2010, 08:35 PM
::عضو برونزي::
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
3246
تاريخ التسجيل :
Aug 2009
فترة الأقامة :
6164 يوم
أخر زيارة :
06-03-2011 (09:31 PM)
المشاركات :
708 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!!
وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!!
[i]وش
تسوي
لو عشقت انسان
ماهو
من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!
وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!
و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه!!
كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !!
كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه
و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه
ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه
وش
تسوي
لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه !!
وش
تسوي
وش
تسوي
بأمانه وش
تسوي
هل ستستلم أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيت اعرف شو رائيكم وتصرفاتكم في مثل هذا الموقف؟؟؟
[i]ارجو تفاعلكم
الموضوع الأصلي:
وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!!
||
الكاتب:
•● لبّـىآ قلبـي
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
397
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.11 يوميا
•● لبّـىآ قلبـي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى •● لبّـىآ قلبـي
البحث عن المشاركات التي كتبها •● لبّـىآ قلبـي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64