عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17-08-2010, 08:35 PM
::عضو برونزي::
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 فترة الأقامة : 6164 يوم
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : •● لبّـىآ قلبـي الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Exclamation وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!!




[i]وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!



وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه!!



كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !!


كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه



و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه



ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه


وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه !!




وش تسوي وش تسوي بأمانه وش تسوي هل ستستلم أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



حبيت اعرف شو رائيكم وتصرفاتكم في مثل هذا الموقف؟؟؟




[i]ارجو تفاعلكم




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي





رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64