لبي قلبي
أنستي
أحساس متعب جداً.. !!
وموقف صعب ..!!
وشعور قاتل ..!!
أحب إنسانه وما تعرف أني أحبه..؟؟
أشوفها تكتب لغيري وأحس أن الكتابة لي ..؟؟
أعرف أنه مستحيل تكون لي ومستحيل أكون لها ..!!
لا .. لا .. لا .. صعب هذا الشعور.. !!
ليه هـ التخيل بس.. !!
ويمكن تكون حقيقة كل شي يصير بهـ الزمن ..!
لو كتب الله علي هـ الموقف
بـ خلي مشاعري بداخلي وأتمنى لها التوفيق في حياتها..!!
وأحرص إنها ما تعرف شعوري
وأحاول
قدر ما أقدر تجاهل وجودها..!!
هذا ولكـِ مني أرقا التحايا
رسآآآم
|