عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2010, 03:02 AM   #6
:: قـلم ممـيز ::


الصورة الرمزية رسام
رسام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4732
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 01-07-2013 (01:32 AM)
 المشاركات : 126 [ + ]
 التقييم :  23
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لبي قلبي
أنستي
أحساس متعب جداً.. !!
وموقف صعب ..!!
وشعور قاتل ..!!
أحب إنسانه وما تعرف أني أحبه..؟؟
أشوفها تكتب لغيري وأحس أن الكتابة لي ..؟؟
أعرف أنه مستحيل تكون لي ومستحيل أكون لها ..!!
لا .. لا .. لا .. صعب هذا الشعور.. !!
ليه هـ التخيل بس.. !!
ويمكن تكون حقيقة كل شي يصير بهـ الزمن ..!
لو كتب الله علي هـ الموقف
بـ خلي مشاعري بداخلي وأتمنى لها التوفيق في حياتها..!!
وأحرص إنها ما تعرف شعوري

وأحاول
قدر ما أقدر تجاهل وجودها..!!



هذا ولكـِ مني أرقا التحايا




رسآآآم


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64