الموضوع
:
وش تسوي لاعشقت إنسـان ماهو من نصيبــك.؟؟؟!!!!!
عرض مشاركة واحدة
19-08-2010, 07:00 PM
#
7
::عضو برونزي::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3246
تاريخ التسجيل :
Aug 2009
أخر زيارة :
06-03-2011 (09:31 PM)
المشاركات :
708 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسام
لبي قلبي
أنستي
أحساس متعب جداً.. !!
وموقف صعب ..!!
وشعور قاتل ..!!
أحب إنسانه وما تعرف أني أحبه..؟؟
أشوفها تكتب لغيري وأحس أن الكتابة لي ..؟؟
أعرف أنه مستحيل تكون لي ومستحيل أكون لها ..!!
لا .. لا .. لا .. صعب هذا الشعور.. !!
ليه هـ التخيل بس.. !!
ويمكن تكون حقيقة كل شي يصير بهـ الزمن ..!
لو كتب الله علي هـ الموقف
بـ خلي مشاعري بداخلي وأتمنى لها التوفيق في حياتها..!!
وأحرص إنها ما تعرف شعوري
وأحاول
قدر ما أقدر تجاهل وجودها..!!
هذا ولكـِ مني أرقا التحايا
رسآآآم
يامرحبآآآآآ اخوي
يمكن يكون ويمكن مايكون
وكل شي جايز
مشكور ع الرد
اسعدني مرورك
نورت
فترة الأقامة :
6160 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
397
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.11 يوميا
•● لبّـىآ قلبـي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى •● لبّـىآ قلبـي
البحث عن المشاركات التي كتبها •● لبّـىآ قلبـي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64