عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-2010, 07:00 PM   #7
::عضو برونزي::


الصورة الرمزية •● لبّـىآ قلبـي
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسام مشاهدة المشاركة
   لبي قلبي
أنستي
أحساس متعب جداً.. !!
وموقف صعب ..!!
وشعور قاتل ..!!
أحب إنسانه وما تعرف أني أحبه..؟؟
أشوفها تكتب لغيري وأحس أن الكتابة لي ..؟؟
أعرف أنه مستحيل تكون لي ومستحيل أكون لها ..!!
لا .. لا .. لا .. صعب هذا الشعور.. !!
ليه هـ التخيل بس.. !!
ويمكن تكون حقيقة كل شي يصير بهـ الزمن ..!
لو كتب الله علي هـ الموقف
بـ خلي مشاعري بداخلي وأتمنى لها التوفيق في حياتها..!!
وأحرص إنها ما تعرف شعوري

وأحاول
قدر ما أقدر تجاهل وجودها..!!



هذا ولكـِ مني أرقا التحايا




رسآآآم


يامرحبآآآآآ اخوي

يمكن يكون ويمكن مايكون

وكل شي جايز

مشكور ع الرد

اسعدني مرورك

نورت


 
 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي






رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64