عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-2010, 07:03 PM   #9
::عضو برونزي::


الصورة الرمزية •● لبّـىآ قلبـي
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغلي لعيون غاليه مشاهدة المشاركة
   لبئ قلبي


تسلمين على النقل


وانا أقوول الي مهو لك اكيد حق غيرك

اكيد اسلم واخليه

وتسلمين على القصيده

يامرحبأأ خوي

الله يسلمك

صح اخوي الي مو لك لغيرك

مشكور ع الردك ع السؤال

اسعدني مرورك

نورت


 
 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي






رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64