عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-2010, 07:11 PM   #17
::عضو برونزي::


الصورة الرمزية •● لبّـىآ قلبـي
•● لبّـىآ قلبـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3246
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 06-03-2011 (09:31 PM)
 المشاركات : 708 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار زايد مشاهدة المشاركة
   فعلا شو بتسوي شي صعب ونسيان الحبيب واااااااايد صعب

يعطيج الف عااااافيه على الطرح الغاااااوي


انشهد نسيان الحبيب صعب

الله يعافيج انتى والغاوي هع

نورتي


 
 توقيع : •● لبّـىآ قلبـي






رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64