عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-08-2010, 12:13 AM
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
* جمرة مطير * غير متواجد حالياً
Kuwait     Female
اوسمتي
الإداري المميز وسام صاحب المركز الاول وسام الإداره صاحب الحضور الدائم 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 801
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 6753 يوم
 أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
 الإقامة : بهالدنيا
 المشاركات : 11,110 [ + ]
 التقييم : 65
 معدل التقييم : * جمرة مطير * الخطوة الثالثة  نحو التالق والفوز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ثلج وجمر......................؟؟





.
.



يامنبع الثلج كيف تصب لي جمـره
وانت السحايب بكفك والضما فينـي

ياشين هاليل كنـه طايـلٍ عمـره
أحس وجهه تعلـق فـي شراينـي

من حجة العام جرحي ماقويت أمره
لاقلت هانت رفع صوتـه ينادينـي





رحلتي لي يوسمتي ناشونال باركYosemite Park

وجمر......................؟؟


تعتبر محميه طبيعيه وتعيش فيها عدة انواع من الحيوانات
اشهرها الدب الاسود الكاليفورني تتساقط عليها الثلوج في الشتاء

تبعد عن لوس انجلوس 6 ساعات
وعن سان فرانسيسكو4 ساعات
وتقع على الحدود الشرقيه لولالية كاليفورنيا

وفيها جميع الخدمات ومنها الفنادق والمحلات والمتاحف والمطاعم وعياده طبيه.

وتنقسم الى
منطقة المرتفعات
ومنطقة المنخفضه(الفالي )
ومنطقة شلالات وانهار
ومنطقة تخييم ورحلات
وفي الشتاء فيه منطقة تزلج.

البارك باختصار رووعه جداا

طبعا مفتوح طوال السنه اللي يبى الثلوج يروح لها بالشتاء
واللي يبي الطبيعه يروح لها بالربيع والصيف.


وهذي بعض الصور الي التقطتهاا

بدون ترتيب

وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


,وهالصوره تبين كيف محافظين على البيئه

وتقسيم المخلفاات لاعاده تصنيعهاا

حمايه للببيئه


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


صوره توضح اهتمامهم بالنبااتات والتنبيه على المحافظه عليها باسلوب مرح

وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟


وجمر......................؟؟







.

.


سأل ماذا أقصد ؟ لا , دعني , لا تسأل
لا تطرق بوّابة هذا الركن المقفل
اتركني يحجب أسراري ستر مسدل
إنّ وراء الستار ورودا قد تذبل
إن أنا كاشفتك , إن عرّيت رؤى حبّي
وزوايا حافلة باللهفة في قلبي
فستغضب مني , سوف تثور على ذنبي
وسينبت تأنيبك أشواكا في دربي
***
هل يقبل ثلج عتابك قلبي الجمر؟



.





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : * جمرة مطير *

.


..المنافي.. ] .. خلّ وافي !
لـ انسان ضاع من الزمن ،
من لحظة فراقك



.

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64