09-09-2010, 12:15 AM
|
#107
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4535
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 22-08-2013 (12:47 AM)
|
|
المشاركات :
1,309 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Magenta
|
|
^^^^
الله يعيينج بس الغلطه هذا الشي و تنظيف بشره لانه هو اللي يسبب الحرق و المفروض مالت الصالون انها تخبرج
بس يالله انتي حطي ع ويهج و خليه يعني لا تمسحينه من الليل لين الصبح و الحين بعد عادي تراج الا ف البيت
بعيد عن معاناه اختي

^^^^^^^^
فرحه العيد =) هالمره حنااااااي ع بنت اخووووي
|
|
|
أعاني من مرضٍ خطير
مرضٍ أقوى من أي مرض
إنه مرض اللا مرض
مرضُ اللا مشاعر
واللا شيء
|