وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
صح لسان الشاعر/ دغيم بن غيام على الجزله . . .
ونشكره على إلاهداء القصيده الجزله بارك الله فيه ولا هي غريبه عليه وتسلم يمينه
ولاهنت . . . ياخوي سلطان العوض على ايراد القصيده الي بيت الجبلان عفاك الله
وتقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير . . .
تحياتي لكم بود . .
|