عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2010, 08:33 AM   #9
::عضو جديد::


الصورة الرمزية النرجسية
النرجسية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5218
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 10-03-2011 (12:41 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



‘‘
ابعــدت ناسن همهم يبعدونك ,, والقلب وضلوعة ربيعك ومسكنك

خيبت ضني فيك خابت ضنونك ,, تضرب بسيفك في الظهر مع تفننك

أخفيت غدرك خلف ضحكة سنونك ،، ياصاحبي مااقسى طعونك ومالعنك

...................
صـــــــح آلسســآنك :d

إحســـــآس راقــــي ومشــــآعــر !!!

إحتضـــنهـآ كــلمــاتك النقيــة ’’’

لا عدمــنا هالـذائقــة الشعــريـة الجميـــلة ’’

كن هــكذآ دووماٌ ,,

الله يووفقك {{ :d


 
التعديل الأخير تم بواسطة النرجسية ; 27-09-2010 الساعة 08:44 AM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64