27-09-2010, 08:33 AM
|
#9
|
|
::عضو جديد::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5218
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2010
|
|
أخر زيارة : 10-03-2011 (12:41 AM)
|
|
المشاركات :
2 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
‘‘
ابعــدت ناسن همهم يبعدونك ,, والقلب وضلوعة ربيعك ومسكنك
خيبت ضني فيك خابت ضنونك ,, تضرب بسيفك في الظهر مع تفننك
أخفيت غدرك خلف ضحكة سنونك ،، ياصاحبي مااقسى طعونك ومالعنك
...................
صـــــــح آلسســآنك :d
إحســـــآس راقــــي ومشــــآعــر !!!
إحتضـــنهـآ كــلمــاتك النقيــة ’’’
لا عدمــنا هالـذائقــة الشعــريـة الجميـــلة ’’
كن هــكذآ دووماٌ ,,
الله يووفقك {{ :d
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة النرجسية ; 27-09-2010 الساعة 08:44 AM
|