عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-03-2011, 09:49 PM
ما فات ما مات
::+عضو شرف+::
الريم غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
SMS ~ [ + ]
تحبني لكن عزومك تردت ما احتلت في وصلي مثل ما انت محتال
اوسمتي
صاحب الحضور الدائم مسابقة التصميم الاحترافي 
لوني المفضل Magenta
 رقم العضوية : 4535
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5884 يوم
 أخر زيارة : 22-08-2013 (12:47 AM)
 الإقامة : الولايات الاماراتيه المتحده
 المشاركات : 1,309 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الريم الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مايكروسوفت تؤكد الشائعات السابقة وتعلن عن انطلاق متصفح الويب ie9 فى 14 مار




مايكروسوفت تؤكد الشائعات السابقة وتعلن

اعلنت اليوم شركة مايكروسوفت عن تاكيدها للاشعات التى كانت تدور حول ميعاد اطلاق المتصفح الشهير IE9 ,واكدت انها تستعد لاطلاق النسخة النهائية من المتصفح فى 14 مارس المقبل.

فقد يعد متصفح انترنت اكسبلورر الجديد حدث مهم جدا خاصة لكل من يستخدم صفحات الويب بانتظام.

فقد ياتى التحديث الجديد والنهائى لمتصفح IE9 ليحمل الينا اهم التجديدات والتحسينات الرئيسية والتى تدعم الكثير من تقنيات الويب الجديدة.

وعلى الرغم من ان المتصفح الجديد قد لايجارى كل من متصفحات الويب من جوجل وفايرفوكس فى دعم تقنيات الويب الحديثة HTML5 ,بينما يعد بداية جديدة قد تعوض الاحباط الضخم الذى اصاب ناشرى الويب من كل من متصفحات مايكروسوفت 7,8 حول العالم.

وقد تامل مايكروسوفت بان يعمل مستخدمى انظمة التشغيل ويندوز 7 وفيستا فى جميع انحاء العالم على التجديد واستخدام هذا الاصدار الجديد فى الشهور القادمة,على الرغم من انهم قد لايستخدمون متصفحات مايكروسوفت على قاعدة منتظمة




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64