عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2011, 07:58 AM   #9
::مستشار إداري::


الصورة الرمزية بعيدالهقاوي
بعيدالهقاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5875
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 04-09-2020 (07:21 AM)
 المشاركات : 100 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شي جميل انه الطق وصل للكويتيين ههههههههههههه
وهوشتهم مو عشان الكورة,

لكن اتق شر من أحسن إليه,, اكيد ان الكويت شاركت مع السعودية بإعادة إعمار لبنان,

بنفس الوقت البنانيين , لسان حالهم يقول انتم ببلدنا,,,


لاتتصورون انهم مثلنا إذا جو لبلدنا قمنا نرحب فيهم كضيوف,ونكرمهم,,ونجبر بخواطرهم,,
لا هم على العكس, دام انك ببلدي, اوطى على راسك واخذ فلوسك,
يعني هالموقف هذا مو غريب على اي سعودي يروح لتلك البلدان, بس كويس انه العدوى انتقلت للكويت,, خلو الكويتيين يخففون شوي من الحمل الي عجز السعوديين عنه وماقدرو يتحملونه,,

وياإخواني إذا سُئلتم عن معنى كلمة العائل المستكبر,, فهم بعض اخواننا العرب الحاقدين على الخليجيين,, والذين يبثون حقدهم رغم انهم لازالو يأكلون من خيرات الخليج.


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64