الموضوع
:
سامي الجابر ينفي تدريب فريق نسائي
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-07-2011, 04:45 AM
::+عضو شرف+::
اوسمتي
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
6468
تاريخ التسجيل :
Jul 2011
فترة الأقامة :
5465 يوم
أخر زيارة :
07-04-2013 (11:43 AM)
المشاركات :
219 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
سامي الجابر ينفي تدريب فريق نسائي
سامي الجابر ينفي تدريب فريق نسائي
نفى مدرب نادي الهلال
سامي
الجابر
اليوم السبت قطعيا تدريبه لفريق
نسائي
سرا، وذلك عبر (تويتر) ردا على ما جاء في برنامج "واجه الصحافة".
وقال
الجابر
"أنفي قطعيا ما ذكر في برنامج واجه الصحافة بأنني أدرب
فريق
نسائي
سراً"، وأضاف "بذلك أنا أعتبر إثارة مثل هذه الأكاذيب في هذا الوقت تحريك لمياه الصحافة الراكدة هذي الأيام".
وكانت حلقة من برنامج واجهة الصحافة الذي يعرض على قناة العربية ومن تقديم داود الشريان قد استضافت عدد من المهتمات بالرياضة النسائية واللاتي أذعن من خلال الحلقة بأن
سامي
الجابر
يقوم بتدريب
فريق
نسائي
ويشرف عليه شخصياً.
وقد أصدر المركز الإعلامي بنادي الهلال لاحقاً بياناً أكد فيه بأن
سامي
الجابر
نفى ما ذكرته هناء العلوني وداوود الشريان مساء يوم أمس، اللذان أكدا أن
الجابر
يدرب
فريق
نسائي، مؤكدا على أن ما جاء في ثنايا البرنامج حول ما يخصه عار من الصحة تماما، مشددا على أنه يعمل أمام الجميع مديرا عاما لكرة القدم في نادي الهلال، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية واستقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.
Alriyadh
الموضوع الأصلي:
سامي الجابر ينفي تدريب فريق نسائي
||
الكاتب:
الليث
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
0
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.04 يوميا
الليث
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الليث
البحث عن المشاركات التي كتبها الليث
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64