العنود
يسلمووووو على المرور العطر
ابو ساره ماراح تندم زورعالم فيراري وجلس يوم في فندق ياس قريب منه
الريم
الحامل تقعد في بيتها لين ما تولد *ـ^
يسلمووو على التقيم
جمرة مطير
ههههههههههههههه
وانتي صادقه يعور العيون *ـ^
مرورج هو الابداع لاهنتي
بعيد الهقاوي
هيه مددو اجازتي مع صرف علاوات الرحله ^ـ^
مو انت امسميني ابن بطوطه
يسلموو على هالدعوه
هلا فيكم جميعا اسعدني تواجدكم
|