عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-07-2011, 04:48 AM
::+عضو شرف+::
الليث غير متواجد حالياً
اوسمتي
الشاعر المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6468
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 5468 يوم
 أخر زيارة : 07-04-2013 (11:43 AM)
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الليث الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غيريتس يستدعي هرماش والعربي




غيريتس يستدعي هرماش والعربي

قدمت إدارة الأهلي الإماراتي دعوة لإدارة الهلال لإقامة مباراة ودية بين الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الرياضي المقبل إذ أوضح رئيس الأهلي الإماراتي عبدالله النابوده بأنه سيكون هناك مباراة ودية مرتقبة للأهلي الإماراتي أمام الهلال يوم 5-9 -2011 م المقبل على استاد راشد بدبي إذ ستكون هذه المباراة في حال موافقة الهلال رسميا هي آخر وديات الهلال قبل بداية الدوري السعودي يوم 9 -9 -2011 م المقبل.

من جهة اخرى أعلنت مساء أمس الجامعة المغربية لكرة القدم أسماء قائمة لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم للمباراة الودية التي سيخوضها منتخب المغرب أمام منتخب السنغال يوم الاربعاء 10 -8 -2011 م الموافق للعاشر من رمضان المقبل في العاصمة السنغالية دكار إذ استدعى مدرب المنتخب المغربي إيريك جيريتس لاعبي الهلال عادل الهرماش ويوسف العربي ضمن القائمة المختارة التي ضمت 32 لاعبا لهذه المواجهة.

وبذلك يتأكد غياب محترفي الهلال المغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي عن المشاركة مع الهلال في بطولة الرياض الدولية لكرة القدم التي ستقام في الفترة من 10 – 17 رمضان المقبل بمشاركة الهلال والاتفاق والاسماعيلي المصري والمريخ السوداني.

Alriyadh
الموضوع الأصلي: غيريتس يستدعي هرماش والعربي || الكاتب: الليث || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64