الموضوع
:
غيريتس يستدعي هرماش والعربي
عرض مشاركة واحدة
#
1
29-07-2011, 04:48 AM
::+عضو شرف+::
اوسمتي
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
6468
تاريخ التسجيل :
Jul 2011
فترة الأقامة :
5468 يوم
أخر زيارة :
07-04-2013 (11:43 AM)
المشاركات :
219 [
+
]
التقييم :
10
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
غيريتس يستدعي هرماش والعربي
غيريتس يستدعي هرماش والعربي
قدمت إدارة الأهلي الإماراتي دعوة لإدارة الهلال لإقامة مباراة ودية بين الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الرياضي المقبل إذ أوضح رئيس الأهلي الإماراتي عبدالله النابوده بأنه سيكون هناك مباراة ودية مرتقبة للأهلي الإماراتي أمام الهلال يوم 5-9 -2011 م المقبل على استاد راشد بدبي إذ ستكون هذه المباراة في حال موافقة الهلال رسميا هي آخر وديات الهلال قبل بداية الدوري السعودي يوم 9 -9 -2011 م المقبل.
من جهة اخرى أعلنت مساء أمس الجامعة المغربية لكرة القدم أسماء قائمة لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم للمباراة الودية التي سيخوضها منتخب المغرب أمام منتخب السنغال يوم الاربعاء 10 -8 -2011 م الموافق للعاشر من رمضان المقبل في العاصمة السنغالية دكار إذ استدعى مدرب المنتخب المغربي إيريك جيريتس لاعبي الهلال عادل الهرماش ويوسف العربي ضمن القائمة المختارة التي ضمت 32 لاعبا لهذه المواجهة.
وبذلك يتأكد غياب محترفي الهلال المغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي عن المشاركة مع الهلال في بطولة الرياض الدولية لكرة القدم التي ستقام في الفترة من 10 – 17 رمضان المقبل بمشاركة الهلال والاتفاق والاسماعيلي المصري والمريخ السوداني.
Alriyadh
الموضوع الأصلي:
غيريتس يستدعي هرماش والعربي
||
الكاتب:
الليث
||
المصدر:
منتدى الجبلان الرسمي
www.aljblan.net
المصدر:
::منتدى الجبلان الرسمي::
اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق
زيارات الملف الشخصي :
0
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.04 يوميا
الليث
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الليث
البحث عن المشاركات التي كتبها الليث
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64