14-11-2007, 07:18 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو جديد::
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 681 |
|
تاريخ التسجيل : Nov 2007 |
|
فترة الأقامة : 6796 يوم |
|
أخر زيارة : 29-12-2007 (07:42 PM) |
|
المشاركات :
12 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
لماذا رحــــــــــ يقتلني ـيـــــــلــــــك ...؟!؟
لماذا روحك تمتلكني؟؟
لماذا رحيلك يقتلني؟؟
لماذا حبك يحتويني؟؟
لماذا أشتاق لك كل حيين؟؟
لماذا تهديني الجروح والدموع؟؟
لماذا حطمت قلبا بما فيه من أمل؟؟
لماذا حطمت انسانا بما لديه من أـحلام؟؟
لم العذاب منك وفيك؟؟
لم الحـــــــــــــــــب منك وإليك؟؟!!
عمّن تبحث بعيدا عني؟!!
لمن تحكي أو تغني؟!
هل أنت حقا ذلك الأمل الذي كنت أعرفه؟؟!!
هل أنت حقا تلك الأحلام التي أريدها؟؟!!
هل أنت سكينٌ تعشق الدموع والآهـــــات من قلبي..حينما تطعنه!!؟؟
كل هذا لأني أحبــــــــــــــك*؟!!
كل هذه الأسئلة لأني أريدك؟؟
لا أدري عن محتوى شي ء منها؟؟
لا أعرف هل هذا..حـــــــــــــب ام انتقام!!؟؟
نعم""..لم أعد أدري ما هو الحب ..حقّا !!؟؟
ولكني سمعت عنه بأنه...شيء رائع وسامي في قمة الخيال؟؟!!
شيء في قمة الجمال والكمال...
اعرف بانه..آية في التضحية والعطاء........!!
حبيبي..
هل تعرف كيف انا بعد رحيلك؟!؟
فقدت الأمل والحياه..فقدت الإحساس والحب..
اصبح قلبي لايحوي سوى جروح ودموع!!.......
آخر كلمات خططها قلمي المتواضع لك يا توأمي........!!؟؟
لك أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ....
ارحل بعيدا ايها القلب الذي أحببت؟؟
أيها الأمل اللذي حطمني؟؟
أيها اليأس اللذي تركني وحيدة..!!
ارحل ولكن قبل ان ترحل**أرجوك..؟؟
اقتلني بيدك لأني لا أريد العيش بدونك..!!
منقووووول
^_^
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|